ساليدا إلى ليدفيل: جولة طعام المشي لمسافات طويلة في كولورادو

ربيع حار
مشينا إلى ساليدا، وكنا سعداء للغاية برؤية متجر وول مارت (الشريط منخفض للغاية). لقد قررنا الذهاب إلى مركز هوت سبرينغز المائي للسباحة، وتوقفنا في متجر وول مارت لارتداء ملابس السباحة. لسبب ما، كانت القطع الصغيرة صغيرة جدًا، ومع زيادة الأحجام، أصبح محيط بدلة السباحة أوسع. في الواقع، ما زلت غير متأكد من أين تذهب أثداء الناس… وانتهى بي الأمر بشراء زوج من شورتات السباحة وارتداء حمالة الصدر الرياضية في الماء. حمام السباحة كان لطيفاً، ولكن كان أشبه بحمام سباحة عام أكثر من ينبوع ساخن. لقد حصلنا على بعض الشامبو الرخيص من Walmart، وكان من الجيد أن يكون لدينا شامبو وبلسم معًا ونعصرهما بقدر ما أريد!

نزل ساليدا
قررنا حجز غرفة في Salida Hostel لمدة ليلتين لأننا كنا مرهقين. لقد تعلمنا ببطء أن نهاية هذا الأسبوع كانت عبارة عن مهرجان سنوي على مستوى المدينة يسمى “fibark”. أعتقد أن الناس يتسابقون مع بعضهم البعض في هياكل وقوارب عائمة مختلفة، ولا يمكن للجميع الاكتفاء من ذلك!
تناولنا بعض البيتزا الرائعة في وسط المدينة في Moonlight Pizza، وتوجهنا إلى النزل لتسجيل الوصول. كان الرجل الموجود في مكتب النزل ودودًا للغاية، وأطلعنا على المكان. عندما رأيت المطبخ، علمت أنني سأقوم بإعداد الفطائر هنا وهذا ما جعلني سعيدًا جدًا.

اصدقاء جدد
لقد كنا مرهقين تمامًا وانتهى بي الأمر بالاستلقاء على سريري معظم ما تبقى من الليل بعد الساعة 4:00 مساءً. في النزل، دخلت فتاة أخرى وكانت هنا للذهاب في نزهة نهارية فوق الجبال الكبيرة. أخبرتنا عن دروس اليوغا التي أخذتها في ذلك اليوم، وقررنا الاشتراك في فصل في نفس الاستوديو. قام أيضًا مسافر آخر من CDT لم نلتقي به بعد بتسجيل الوصول. وأخبرنا أن اسمه Kodak، وبدأنا نتحدث عن خططنا للمضي قدمًا. كنا نأمل في تجنب المزيد من الثلوج، ولكننا سنعود إلى المسار في غضون يومين. أخبرنا كوداك أنه كان يخطط لسلوك طريق “East Collegiate” لمسار كولورادو، والذي يوازي CDT، ولكن مع ثلوج أقل! بدا هذا رائعًا، وقضيت الجزء التالي في تنزيل خريطة كولورادو تريل على هاتفي والتحقق من المسار.

يوجا أولاس
في صباح اليوم التالي، ذهبنا لممارسة اليوغا في هذا الاستوديو، وكان من الرائع حقًا قضاء ساعة كاملة في تمارين التمدد. (نحن بالتأكيد لا نبذل ما يكفي من التمدد على الطريق!) كان الاستوديو لطيفًا، وكان المدرب ودودًا – سأعود بالتأكيد إذا عدت إلى ساليدا! لقد أمضينا بقية وقتنا في ساليدا في الاسترخاء والتنظيف وإعادة تخزين حقائب الظهر الخاصة بنا وتناول الكثير من الطعام. كان من الجيد البقاء في مكان ما لمدة ليلتين والحصول على يوم كامل حقيقي للاسترخاء!

تسويف
غادرنا المدينة بعد ظهر اليوم التالي بعد الكثير من المماطلة. كان مماطلتنا يشمل: إعداد الفطائر في النزل، والخروج لتناول البوريتو والعصائر، والخروج لتناول القهوة. كان من الصعب جدًا المغادرة… ولحسن الحظ كان لدينا سيدة لطيفة حقًا في سيارة جيب وأعطتنا رحلة من ساليدا إلى بونشا سبرينغز حتى نتمكن من مواصلة مسارنا المستمر من حيث توقفنا. كانت سيارة الجيب هذه عكس أميرة الرصيف، وكان من المضحك حقًا مشاهدة تروبل وهو يحاول الخروج لأنها كانت مرتفعة جدًا عن الأرض! أثناء وجوده في الجيب، بدأ المطر يهطل. لحسن الحظ، كان المكان الذي توقفنا فيه في المرة الأخيرة على طول الطريق في مقهى، وقد نزلنا هناك وانتظرنا حتى يتوقف المطر قبل السير على الطريق السريع المؤدي إلى المسار.

يعسكر في مكان مجهز
على طول طريقنا، مررنا بالمخيم الذي كان به متجر عام وتوقفنا لشراء جعة الجذور، والملصقات، وملفات تعريف الارتباط البروتينية. أثناء توجهنا للخروج من المخيم، أوقفنا بعض المشاهير الذين كانوا يجلسون خارج عربة سكن متنقلة الخاصة بهم ليخبرونا بأننا رائعون… ثم اتصلوا بنا للتحدث! لقد دعاونا للجلوس، لكنه أخبرهم أنه لا يمكننا البقاء لفترة طويلة. لقد انتهى بنا الأمر بالدردشة قليلاً قبل أن نتوجه إلى الطريق الرئيسي.

مسار كولورادو
بمجرد عودتنا إلى الطريق الترابي، كان لدينا بعض الارتفاع لتسلقه. كنا محاطين بالخضرة وكان لدينا مناظر رائعة على طول الطريق. كان هذا البديل يسير على ما يرام بالفعل!
لقد انتهى بنا الأمر إلى الإعداد بعد المشي لمسافة 11.9 ميلًا فقط اليوم. لقد ظللت أقول كيف نحتاج إلى طهي المزيد في هذا القسم من المسار، ولكن انتهى بنا الأمر بتناول ملفات تعريف الارتباط البروتينية والبوق على العشاء. بمجرد وصولي إلى الخيمة، أحصيت الأميال التي قطعناها، ونظرت للأمام إلى مسافة الـ 25 ميلًا التالية من الطريق لوضع الخطط. لم أصدق ذلك عندما رأيت أن هناك منتجع هوت سبرينغز على بعد حوالي 20 ميلاً! لقد قرأنا جميع التعليقات تقريبًا، ووضعنا خططًا للاستيقاظ مبكرًا للذهاب إلى الينابيع الساخنة في فترة ما بعد الظهر. يبدو أن هذا المكان كان به متجر ومطعم ومقهى. قررنا ضبط المنبه على الساعة 4:45 صباحًا، وهو أمر مضحك لأنني كنت قد انتهيت للتو من إخبار Trouble بأن الساعة 5:00 صباحًا كانت مبكرة جدًا.

جبل برينستون هوت سبرينج
كان السير إلى ينابيع جبل برينستون الساخنة لطيفًا حقًا! كان هناك فرق ملحوظ فوري على طريق كولورادو. ومن الواضح أنهم يقضون الكثير من الوقت والجهد في الحفاظ على هذا المسار وبناء الجسور. كان مثاليا! انتهى بنا الأمر إلى سباق الساعة للوصول إلى Hot Spring قبل انتهاء الغداء في الساعة 4:00 مساءً. أردنا الوصول إلى هناك لتناول طعام الغداء لسببين:
1. لم يكن لديهم سوى البرغر النباتي في القائمة لتناول طعام الغداء، ويبدو أنه ليس لديهم خيارات نباتية متاحة على العشاء.
2. اقترح الموقع “عرض عمل غير رسمي” لتناول العشاء، ويتطلب الحجز… المشكلة هنا هي أننا حثالة! مضحك جداً
والشيء الآخر هو أننا كنا نفكر في الذهاب إلى Hot Spring، لكننا لم نرغب في دفع مبلغ سخيف من المال للبقاء هناك طوال الليل… لذلك كنا بحاجة إلى مكان للتخييم.
ثم خطرت لي فكرة، فكرة عبقرية! كان هناك طريق بطول 2.5 ميل قبل الينابيع الساخنة، وكان مكانًا مثاليًا عند بداية الطريق مباشرةً. كنا نتنقل إلى الينابيع الساخنة، ونتناول الغداء، ونقضي وقتنا هناك، ثم نعود في الوقت المناسب للنوم! نجحت هذه الفكرة بشكل مثالي (ربما أكون عبقريًا).

تألق والطاقة الشمسية
بمجرد أن خطونا على الطريق، توقفت سيارة تسير في الاتجاه الخاطئ وسألتنا إذا كنا بحاجة إلى توصيلة. لقد كانت محلية تحمل اسم المسار “Shine” هي التي التقطتنا على الرغم من أنها كانت تقود سيارتها بعيدًا عن طريقها! لقد كانت مسافرة سابقة، لذلك قالت إنها تفهمت الأمر.
بفضل Shine، وصلنا إلى Hot Spring في الوقت المحدد لتناول البرغر النباتي! كنا سعداء جدا! بمجرد الانتهاء من تناول الطعام، نزلنا لتفقد الينبوع الساخن ولاحظنا أنه كان بالخارج تحت أشعة الشمس الحارقة، وكان هناك مليون شخص هناك. لقد اخترنا عدم دفع مبلغ 45 دولارًا أمريكيًا مقابل النقع، لكننا ذهبنا للسؤال عن الاستحمام. الرجل الموجود في المنضدة الأمامية سمح لنا بالاستحمام مجانًا، والذي كان رائعًا! (ربما أكون قد قمت بغسل كمية كبيرة من الغسيل عندما كنت هناك… كما تعلمون، سلوك كيس القرف). عندما كنا في الينابيع الساخنة، التقينا بمتنزه آخر يحمل اسم المسار “سولار”، والذي كان خارج معاهدة التعاون بشأن البراءات هذا العام بسبب الإصابة. لقد عرضت إعادتنا إلى الطريق. كان من المضحك كيف قادنا فيلم “Shine” إلى الينابيع الساخنة، وأعادنا فيلم “Solar” إلى الطريق. على العموم زيارة موفقة نصبنا الخيمة ليلاً عندما عدنا إلى مكان مخيمنا، ووضعنا خططًا للقيام بالمشي على الطريق في الصباح، والعودة إلى المنتجع لتناول الإفطار والقهوة.

صباح الخير!
سيكون صباح اليوم التالي ناجحًا تمامًا مثل اليوم السابق. نهضنا وسرنا على الطريق لتناول الإفطار في الينبوع الحار، وغادرنا نشعر بالاستعداد ليومنا هذا. بمجرد مغادرتنا الينبوع الحار، كان لدينا حوالي 7 أميال من طريق المشي منحدرًا إلى المسار التالي. بالنظر إلى الخريطة، قررنا التوجه إلى بوينا فيستا الليلة بينما نفكر في كل الأطعمة التي قد يقدمونها!

درب ماجيك
استمر طريق كولورادو في الحفاظ على جماله مع الكثير من المناظر ومصادر المياه! سيكون هناك مرور عرضي لراكبي الدراجات الجبلية. التقينا بمورفي، والتقينا بمتنزه آخر يدعى ستيل. في وقت متأخر من بعد الظهر/في وقت مبكر من المساء، عبرنا طريقًا ترابيًا حيث كان هناك ملاك درب يُدعى جريس واثنين من المتنزهين الآخرين ينتظروننا هناك مع جاتوريد والوجبات الخفيفة. حتى أن غريس قامت بتجهيز كراسي المعسكر لنا للجلوس… شكرًا لك جريس!

أ+ التسكع
في هذه المرحلة، كان لدينا حوالي سبعة أميال أخرى حتى المدينة، وكان لدي القليل من خدمة الهاتف لمعرفة أفضل مكان يمكننا الذهاب إليه لتناول الطعام. لقد كنا متحمسين للتعليقات على تطبيق FarOut. قال أحد التعليقات أن هناك حديقة بها منافذ طاقة، ووصفوها بأنها “تسكع A+”. كان مثاليا! على الطريق المؤدي إلى بوينا فيستا، سألتنا ثلاث سيارات عما إذا كنا نريد رحلة إلى المدينة. لسوء الحظ، كان علينا أن نرفضهم جميعًا!

بوينا فيستا
عندما وصلنا إلى بوينا فيستا، توجهنا مباشرة إلى مصنع الجعة لتناول البرغر النباتي! عندما وصلنا إلى هناك، كان على ترابل أن تذهب إلى الحمام الحمام ودخلت بسرعة قبل أن نتمكن من الجلوس! تناولنا بعض البرغر النباتي الرائع وعصير التفاح، ثم ذهبنا لتناول الآيس كريم النباتي بعد ذلك!

انتهى بنا الأمر إلى الإقامة في حديقة محلية ليلاً، والعودة إلى وسط المدينة للقيام بجولة القهوة في بوينا فيستا في الصباح. انتهى بنا الأمر بالذهاب إلى مقهى انتهى بي الأمر بتناول وجبتي المفضلة حتى الآن على الطريق: كان مقهى Cool River Cafe يقدم أفضل بوريتو إفطار نباتي على الإطلاق. 15/10.
في الصباح حصلنا على الطعام والاستحمام وتوجهنا إلى خارج المدينة! كان من الجميل أن أمتلك الآن ملابسين كاملتين للمشي لمسافات طويلة (منذ أن حصلت على شورت السباحة من Walmart) لأنني أستطيع غسل أحدهما وتركه يجف تمامًا أثناء ارتداء الآخر. أثناء مسيرتنا اليوم، مررنا بمتجر للتجديف وأردنا حقًا التوقف للقيام بمغامرة جانبية صغيرة، لكننا قررنا الاستمرار. لقد سئمت جدًا من المشي على الطريق وكنت متحمسًا جدًا للوصول إلى ليدفيل في اليوم التالي.

إغلاق النار
يوم آخر من السير على الطريق السريع عبر الجبال الكبيرة سيأخذنا إلى ليدفيل. قررنا السير في هذا الطريق لتجنب اشتعال النيران حول توين ليكس، لكننا اكتشفنا بعد السير إلى بوينا فيستا أنهم فتحوا للتو المزيد من الأميال من الطريق. كنا متوترين قليلاً بشأن هذا الحريق في البداية لأنهم كانوا يطلبون من المتنزهين القيادة حوله، وكنا نعرف البعض ممن فعلوا ذلك. كان من الجميل أن نسمع أن الحريق أصبح أكثر احتواءًا! لقد التقينا بـ Grace مرة أخرى (The Trail Angel التي التقينا بها خارج بوينا فيستا)، وأعطتنا بعضًا من Roadside Gatorade. كان هناك عدد لا بأس به من المتاجر التي مررنا بها في طريقنا إلى ليدفيل، وتوقفنا لتناول المشروبات فيها جميعًا!

ليدفيل
عندما مشينا لأول مرة إلى ليدفيل، بدا الكثير من المباني متهالكة. عندما وصلنا إلى منطقة وسط المدينة، كانت تبدو أجمل قليلاً – ولكن بشكل عام، بدت أصغر مما كنت أعتقد. توجهنا إلى High Mountain Pies لتناول بعض البيتزا النباتية والجلوس لفترة من الوقت. عرض موظفو البيتزا في High Mountain Pies أنه يمكننا نصب خيمتنا في الفناء الخلفي لمنزلهم بمجرد إغلاقها. كان هذا مثاليًا بالنسبة لنا!
مشينا إلى النزل للاستحمام، ثم عدنا إلى متجر البيتزا في وقت لاحق من تلك الليلة. أثناء وجودنا في الفندق، التقينا تيدي بير وأوسيتا. لقد التقينا بهم في وقت سابق من المسار، وأبلغونا أنهم انتقلوا بالفعل إلى ليدفيل، وقرروا مغادرة المسار. سينهون بقية إجازتهم الأمريكية برحلة بالقطار قبل العودة إلى ألمانيا. تمنينا لهم الخير. بينما كنا نغادر النزل، التقينا بكوداك! انتهى به الأمر بالجلوس وتناول مشروب معنا في High Mountain Pies، ووضعنا خططًا للحاق بالمقهى في صباح اليوم التالي.